أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اخفاء الرسالة نص سري

 جميعنا يعلم ان مواقع التواصل الاجتماعي، تعد اليوم احد اهم وسيلة للتواصل بين الاشخاص في كل زمان ومكان، حيث تربعت على عرش الصدارة بعيدا عن وسائل التواصل التقليدية.

اخفاء الرسالة نص سري

ويعد اشهر تطبيق للمراسلة والتواصل في عالمنا الايوم تطبيق واتساب، بسبب ما يقدم المطورن من ميزات وتحيثات بشكل مكثف ومستمر، وهنا يجب ان نقول بان جميع الرسائل تاتينا عبر هذا التطبيق.

وفي اغلب الاوقات لا نريد احد ان يطلع على محتوى الرسائل، قد تكون هواتفنا بايدي اشخاص، وتاتينا رسائل من اشخاص لا نريد احد الاطلاع عليها ومشاهدة محتواها.

لهذا الشيئ يريد كا شخص اخفاء رسائله ويقوم بالبحث عن طريقة اخفاء الرسائل في واتساب، تابع معنا في هذهالمقالة افضل تطبيق لاخفار رسائل الواتساب.

شرح تطبيق اخفاء الرسائل:

يعد تطبيق اخفاء الرسائل او النص السري احد اهم وافضل تطبيقات اخفاء الرسائل في واتساب، ان كنت من الاشخاص الذين يخافون من مشاهدة رسائلهم على واتساب فانت بحاجة لتطبيق اخفاء الرسائل.

تبدو الرسائل المرسلة من تطبيق اخفاء الرسائل رسائل حقيقية، ولكن في الحقيقة الرسائل مخفية ومشفرة، ويمكنك ايضا من اخفاء كل الرسائل على تطبيق واتساب.

انكنت من من يعاني من مشاهدة رسائله والاحراج بشكل متكرر، وتريد اخفاء جميع رسائلك على جميع تطبيقات التواصل بما فيها فيسبوك وواتساب، فتطبيق اخفاء الرسائل يناسبك وهو لك.

طريقة استخدام تطبيق اخفاء الرسائل:

بعد تحميل التطبيق من الاسفل، وتثبيته على هاتفك قم بفتح التطبيق لترى واجهتين، الواجهة الاولى هي الواجهة الخاصة بالرسائل المخفية، الواجهة الثانية هي واجهة تحليل الرسائل.

قم باستخدام الواجهة الاولى لاخفاء رسائلك، قم بكتابة الرسالة في المربع الخاص في اخفاء الرسائل، اضغط بعدها لتنسخ الرسالة بطريقة مشفرة، وارسلها للشخص الذي تريد ارسال رسالة مخفية له.

وهنا ستكون الرسالتين موجودات داخل التطبيق، الرسالة الاساسية والرسالة المشفرة.

رابط تحميل التطبيق.

ميزات تطبيق اخفاء الرسائل:

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  2. يمكنك اخفاء اي رسالة في التطبيق وتقسيم الرسالة الى عدة مجموعات.
  3. يساعدك على اخفاء رسائلك واضافة الخصوصية.
  4. التطبيق سهل وبسيط الاستخدام.
  5. يناسب جميع الهواتف.
  6. لا يستهلك شحن كثير.
  7. يدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية.
  8. التطبيق لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-